هدفت الدراسة التعرف إلى درجة إعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية، اندرجت هذه الدراسة ضمن البحوث الوصفية، واستخدمت الدراسة المنهج المسحي، تكون مجتمع الدراسة من الشباب الجامعي الأردني من (الجامعة الأردنية، جامعة العلوم والتكنولوجيا، جامعة الطفيلة التقنية)، حيث بلغ قوام العينة 400مفردة، استخدمت الدراسة الاستبانة أداة لجمع البيانات من العينة، توصلت الدراسة إلى عدة نتائج من أبرزها: -1بينت النتائج أن درجة اعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية كانت درجة عالية. -2أبرز أسباب اعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية تسهيل عملية الشراء وتوفير الوقت والجهد. -3أبرز العناصر المؤثرة في إعلانات التيك توك التي تخلق دافعية الشراء من وجهة نظر الشباب الجامعي الأردني هي الدولة المصنعة للمنتج
أحمد المعابرة, أسيل. (2024). اعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية. المجلة المصرية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 2(2), 129-151. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339657
MLA
أسيل أحمد المعابرة. "اعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية", المجلة المصرية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 2, 2, 2024, 129-151. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339657
HARVARD
أحمد المعابرة, أسيل. (2024). 'اعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية', المجلة المصرية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 2(2), pp. 129-151. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339657
VANCOUVER
أحمد المعابرة, أسيل. اعتماد الشباب الجامعي الأردني على التيك توك للحصول على الإعلانات التجارية. المجلة المصرية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 2024; 2(2): 129-151. doi: 10.21608/ejcrds.2024.339657